مدونه حياتيه تساعد الشباب في اختيار المشاريع الناجحه وتقديم افكار لكثير من المشاريع الصغيره بالاضافه لقصص نجاح اخرين بالاضافه لاخبار عمليه واخبار البورصه واشياء متنوعه

آخر الأخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

الجمعة، 14 ديسمبر 2018

كيف تربح اكثر من 10 آلاف جنيها من مشروع "نشارة الخشب" واعادة تدوير الاخشاب

كيف تربح اكثر من 10 آلاف جنيها من مشروع "نشارة الخشب" واعادة تدوير الاخشاب 

مشروع نشارة الاخشاب وكيفية استغلالها والربح منها



الكثير من الشباب اليوم يبحثون عن فكرة لمشروع جيد ومربح في نفس الوقت وذلك للتخلص من مشكلة البطاله التي تهدد مجتمعنا بل مجتمعات العالم باكمله فهي مشكله عالميه . ولذلك فان موقع " فكره و مشروع " يقدم دائما لقرائه افكار مشاريع صغيره ومربحه لتساعد الشباب الواعد علي بدء حياتهم وكسب المال الذي يساعدهم علي مشاق الحياه . 





وهذا ما قدمناه لمتابعي موقعنا "فكره و مشروع" وهو مشروع "النشاره" اي وهو مشروع نشاره الاخشاب وهو اعادة تدوير بقايا ومخلفات الورش ومصانع الاساس لانتاج منتج ذات قيمه عاليه جدا وهو "النشاره" .وفيما يلي دراسه وافيه لمشروعنا مشروع انتاج نشارة الاخشاب من مخلفات وبقايا مصانع الاساس وكيف تربح اكثر من 10 آلاف جنيها علي الاقل فتابعونا .

كيف تربح اكثر من 10 آلاف جنيها من مشروع "نشارة الخشب" واعادة تدوير الاخشاب 

وهنا سؤال يطرح نفسه , ما هي استخدامات " النشاره " ؟

وتتعدد استخدامات نشارة الاخشاب فكما قلنا فهي من اهم المنتجات المطلوبه في السوق المصري اليوم بل والعالم ايضا فهي منتج تصديري من الدرجه الاولي . وتستخدم " النشاره " في الاتي :

- تستخدم في مزارع الدواجن حيث ان للنشاره قدره عاليه علي امتصاص المياه والرطوبه فتستخدم كفرشه للدجاج في كل المزارع لامتصاص مخلفات الدواجن .

- تستخدم "النشاره" ايضا كسماد عالي الجوده للتربه الزراعيه فهو مفيد جدا للتربه .

- كما يستخدم في التصدير لاغراض التدفئه في البلدان البارده وخاصة دول اوروبا وهذا هو المفتاح لربح الكثير من الاموال واكثر بكثير من 10 آلاف جنيها .

- تستخدم منها ايضا النشاره الملونه التي تستخدم في محلات العصائر وفي بعض المناسبات .

- تستخدم في اصطابلات الخيول ومزارع النعام .

- كما تستخدم بعد الضغط في انتاج الخشب الحديدي مثل خشب الكونتر .

كيف تربح اكثر من 10 آلاف جنيها من مشروع "نشارة الخشب" واعادة تدوير الاخشاب 

الي هنا قد تعرفنا وباستفاضه عن ماهي نشارة الاخشاب وما هي استخداماتها وسوف نتحدث في موضوع اخر ان شاء الله عن دراسة جدوي المشروع "نشارة الخشب" واماكن بيع افضل ماكينات النشاره ومن اين توفر الماده الخام وكل ما يخص المشروع في سلسله كامله وهي"كيف تربح اكثر من 10 آلاف جنيها من مشروع نشارة الخشب واعادة تدوير الاخشاب".
وهذهفرصه كبيره من كثير من الافكار التي يقدمها موقعنا"فكره و مشروع" للشباب لكي يكونوا قادرين علي النجاح والتفوق وتحقيق حلمك الكبير وان تصبح رجل اعمال ناجح ولما لا ؟!!!




كيف تربح اكثر من 10 آلاف جنيها من مشروع "نشارة الخشب" واعادة تدوير الاخشاب 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot