مدونه حياتيه تساعد الشباب في اختيار المشاريع الناجحه وتقديم افكار لكثير من المشاريع الصغيره بالاضافه لقصص نجاح اخرين بالاضافه لاخبار عمليه واخبار البورصه واشياء متنوعه

آخر الأخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

الخميس، 13 ديسمبر 2018

كيفية ربح مئات الدولارات من قناة اليوتيوب من اجمل افكار المشاريع

كيفية ربح مئات الدولارات من قناة اليوتيوب من اجمل افكار المشاريع

انشاء قناه خاصة بك علي موقع يوتيوب اليوم من افضل الافكار التي تاتي لك بالكثير من المال عن طريق عرض محتوي متميز من الفديوهات الحصريه التي تجبر المشاهدين والزوار علي مشاهدة الفديو والمرور علي قناتك حتي تصبح قناة ذات اهميه علي موقع يوتيوب فكلما زاد عدد الزائرين والمشاهدين لقناتك وفديوهاتك كلما زاددت ارباحك ولكن السؤال هنا كيف تستطيع ان تربح من اليوتيوب .

يعطيك اليوتيوب نسبة ارباح في مقابل ان يقوم بنشر هو اعلانات علي فديوهاتك التي تقوم انت برفعها علي الموقع فكلما شاهد احد الزوار الفديو الخاص بك وهو يحتوي علي اعلان كلما كانت لك نسبة من الارباح التي يحصل عليها اليوتيوب فاليوتيوب ياتيه اعلانات كثيرة ولايستطيع وحده ان يقوم بنشرها لذلك يسمح لك بنشرها كشراكه بينك وبينه فهو مصلحه له ان يتم رواج الاعلانات الخاصه به من اجل تحقيق الكثير من الارباح فهو موقف تبادل منفعه .

نصائح قبل ان تبدا في انشاء قناتك علي اليوتيوب

يجب ان تحرص دائما علي تقديم محتوي حصري وان تجبر زوارك علي مشاهدة الفديو والاستمتاع به .

الاشتراك في القناه من اهم الاشياء فاذا كان محتوي قناتك محتوي متميز سوف يشترك الزائر في قناتك علي الفور لمتابعة كل ما يكون جديدا علي القناه فاحرص دائما علي هذا الخيار عن طريق المحتوي المتميز فهو اهم شيئ .

انتبه جيدا اياك وان تقوم بتحميل فديو من احد القنوات وترضعه في قناتك فهذا اخطر شيئ لان اليوتيوب يعاقب وبشده علي انتهاك حقوق الملكيه الفكريه وقد تعرض قناتك للغلق .

احرص علي وضع فديوهات ذات مشاهدات دائما وليست اخباريه .

من الافضل دائما ان تضع فديوهات تزيد مدتها عن 10 دقائق فهذا افضل لزيادة نسب مشاهدة الاعلانات .

اذا كانت لديك موهبه حاول ان تستغلها جيدا مثلا الطبخ يمكن عمل فديوهات لكثير من الوصفات فالنساء يحبون تلك الفديوهات كثيرا وتحظي علي كثير من الاهتمام علي اليوتيوب .

لن تستطيع تفعيل خاصيه الربح الا بعد ان يحصل الفديو الخاص بك علي نسب مشاهدات معينه فهذه قواعد جديده وضعها اليوتيوب في الاونه الاخيره .

يجب ان يكون لديك حساب علي جوجل ادسنس وهذا الفديو يوضح لك ذلك
 
كيفيه انشاء قناه ناجحه علي يوتيوب والربح منها وربطها بجوجل ادسنس
مشروع قناة علي اليوتيوب انه حقا فكره رائعه فكثير من الشباب في الوطن العربي اصبحوا من اصحاب الاموال الطائله بفضل اليوتيوب . فكر جيدا في استغلال ذلك فهم ليسوا افضل منك في شيئ فقط اعرض اشياء حصريه ومحتوي متميز ستصبح ناجحا في عالم اليوتيوب .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot