مدونه حياتيه تساعد الشباب في اختيار المشاريع الناجحه وتقديم افكار لكثير من المشاريع الصغيره بالاضافه لقصص نجاح اخرين بالاضافه لاخبار عمليه واخبار البورصه واشياء متنوعه

آخر الأخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

السبت، 15 ديسمبر 2018

دراسة جدوي لمشروع بيع قطع غيار السيارات مشروع ارباحه كبيره جدا

دراسة جدوي لمشروع بيع قطع غيار السيارات مشروع ارباحه كبيره جدا
دراسة جدوي لمشروع بيع قطع غيار السيارات مشروع ارباحه كبيره جدا
دراسة جدوي لمشروع بيع قطع غيار السيارات مشروع ارباحه كبيره جدا
يعد مشروع انشاء محل لبيع مستلزمات وقطع غيار السيارات والعربات النقل والشاحنات والدراجات البخاريه مشروع مربح وناجح جدا وحينما يكون صاحب المشروع وبالاخص علي درايه وخبره بالسيارات وقطع الغيار المطلوبه وعندما يكون ملم بالسوق ومتطلباته واكثر قطع الغيار المطلوبه سواء اصليه او مقلده او ما شابه فعندما يختار صاحب المشروع قطع غيار معينه منتشره في الاسواق لعربيه معينه  والتركيز عليها سوف يحقق النجاح للمشروع وبطريقه افضل وسيجعل من عملية التسويق امر سهل وبسيط .وسوف نقدم اليوم دراسة جدوي عن مشروع بيع قطع غيار السيارات .



اهمية دراسة متطلبات السوق ودراسة الجدوي للمشروع :



تؤكد الدراسه ان السوق المحلي بحاجة دائمه وملحه الي قطع غيار السيارات والشاحنات بالاخص , اولا وقبل كل شيئ :



 يجب عليك ان تعرف اكثر النوعيات انتشارا في منطقتك .



التركيزعلي النوعيات الاصليه وذات الجوده العاليه حتي تكتسب ثقة العميل او الزبون .



التدرج في الصناعات فالافضل قطع الغيار الياباني يليها قطع الغيار الالماني  دول اهم دولتين بينتجوا قطع غيار محترمه فعلا واصليه.



لا مانع من بعض قطع الغيار الرخيصه صينية الصنع لان لها رواج ايضا في السوق لرخص ثمنها والمهم هو تلبية احتياجات السوق ولكن يجب ان تكون اغلبية البضاعه المتوفره لديك بضاعه اصليه حتي لاتكتسب سمعه غير مرغوب فيها لان اهم شيئ في هذا المشروع هي سمعة المنتج الذي تقدمه .



دراسة جدوي لمشروع بيع قطع غيار السيارات مشروع ارباحه كبيره جدا


من الضروري ايضا ان تكون اسعارك مناسبه عن طريق معرفه اسعار المنافسين في السوق لان نجاح المشروع يتوقف علي جودة المنتج وسعر المنتج .



والسؤال الاهم : كيفية اختيار المكان المناسب لانشاء محل قطع غيار السيارات ؟



اي مشروع يعتمد نجاحه علي المكان المناسب المحيط به لذلك قبل البدء في مشروع محل لبيع قطع غيار السيارات يجب اولا اختيار المكان المناسب فمثلا مكان بالقرب من اماكن مشهوره لبيع قطع غيار السيارات او بالقرب ايضا من ورش ومراكز صيانة السيارات فهذه انسب الاماكن التي يجب التركيز عليها قبل البدء في انشاء محل قطع الغيار وهي اهم جزئيه ايضا في اي دراسة جدي لاي مشروع .



محل قطع غيار سيارات لا يحتاج الي مساحة شاسعه او كبيره ولكن ان تكون المساحه متوسطه حتي تستوعب العرض الامثل لكافة المنتجات وقطع الغيار .



متطلبات وامكانيات محل قطع غيار السيارات :



عمل رفوف مناسبه لعرض قطع الغيار ويفضل ان تكون معدنيه حتي تستطيع حمل قطع الغيار .



مكتب صغير ويفضل ان يحتوي علي جهاز كمبيوتر لعمل الفواتير .



ان يكون المحل جيد التهويه وبه مروحه ومن الافضل ان يحتوي علي مكيف .



كيفية شراء قطع الغيار بسعر جمله ومن اين ؟




من اهم الاشياء في هذا المشروع هي توفير قطع الغيار بسعر جمله حتي تستطيع ان تبيعها للزبون بسعر مناسب وان تكون لك نسبه ارباح جيده ولكن كيف توفر قطع الغيار بسعر مناسب
الاجابه بسيطه وهي التعامل مع المستوردين ويمكن ان تجدهم علي الانترنت والتعامل معهم بشكل مباشر لضمان ارباح اكثر  وكما يمكنك ان تتواصل مع المستوردين فكل قطعه يكون مكتوب عليها عنوان المستورد يمكنك التواصل معه .




وفي المستقبل يمكنك ان تكون انت المستورد من الخارج وتبيع قطع الغيار في السوق سواء بالتجزأه او بالجمله فبهذه الطريقه سوف يتضاعف دخلك من قطع غيار السيارات .



الي هنا نتمني ان نكون قد وفقنا في عرض فكرة مشروع قطع غيار سيارات ونتمني لكم دوام التوفيق مع تحيات ادارة موقع "رادار مصر" والسلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته.




دراسة جدوي لمشروع بيع قطع غيار السيارات مشروع ارباحه كبيره جدا.


هناك تعليق واحد:

Post Top Ad

Your Ad Spot